کوردستان

بحضور الرئيس بارزاني، الحزب الديمقراطي الكوردستاني يطلق حملته الانتخابية للقائمة 183

 

 

 

PDK-S: بحضور الرئيس مسعود بارزاني، وخلال مراسم لائقة، بدأت في أربيل يوم 11/ أيلول/ 2018 الحملة الانتخابية للقائمة 183، قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني لانتخابات برلمان كوردستان.

 

خلال المراسم ألقى الرئيس بارزاني كلمة أعلن في مستهلها: اليوم هو 11 أيلول، ذكرى الثورة العظيمة الشاملة لشعبنا بقيادة البارزاني الخالد من أجل الحرية. المكاسب والحريات الموجودة التي نتمتع بها حالياً هي إمتداد لأهداف وقيم ومكتسبات ثورة أيلول. تلك الثورة السياسية والإجتماعية والفكرية والعسكرية التي صنعت تأريخاً جديداً، وزرعت الأمل في قلب الأمة. ثورة شيدت قلعة حصينة للأحرار والديمقراطيين في المنطقة. ثورة لم تلجأ في تأريخها الى عمل يتعارض مع القانون والأخلاق. لذلك لم يستطع أي شخص تسجيل نقطة سلبية واحدة عليها. ثورة أدت كل مهمها بشموخ وشرف. كما حيا الرئيس بارزاني خلال كلمته شهداء ثورة أيلول وعموم شهداء كوردستان وبيشمركة ثورة أيلول البواسل الذين مازالوا على قيد الحياة، معلناً أن جميع المكتسبات الحالية هي ثمار لدماء الشهداء وصمود شعبنا وبسالة البيشمركه .

 

وقال الرئيس البارزاني: الحزب الديمقراطي الكوردستاني، في كافة مراحل النضال، منذ تأسيسه حتى ثورة أيلول وإلى يومنا هذا، كان وسيلة لتحقيق حقوق شعبنا والدفاع عن مكاسبه. وإنه من دواعي الفرح، في هذا اليوم المبارك، أن يتجه شعبنا وهو مؤمن بمبادىء الديمقراطية، نحو إنتخابات مهمة ومصيرية.

 

كما أعلن الرئيس بارزاني في مستهل الحملة الإنتخابية للقائمة 183، قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، أن الحزب الديمقراطي الكوردستاني، ومن أجل بناء كوردستان قوية :

 

- بسم الله العظيم وبعونه تعالى

 

- بدعم ومساندة الجماهير الكوردستانية المخلصة والمناضلة

 

-  بهمة أعضاء ومؤيدي الحزب الديمقراطي الكوردستاني 

 

-  بأمل كبير بطاقات الشباب

 

-  بثقة قوية بقوة البيشمه‌ركه ‌ البواسل

 

- ببركة دماء الشهداء ... نبدأ الحملة الإنتخابية...

 

كما أشار الرئيس بارزاني خلال كلمته الى أن إنتخابات البرلمان العراقي أظهرت مكانة وقوة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، ولكن يجب أن تكون إنتخابات الإقليم لتقوية كوردستان، ومن أجل تقوية كوردستان، لابد أن يكون الحزب الديمقراطي الكوردستاني قوياً لبناء حكم رشيد في كوردستان.

 

وأكد سيادته على ضرورة أن تكون الإنتخابات المقبلة حرة وهادئة، داعياً مرشحي وجماهير الحزب الديمقراطي الكوردستاني الى المحافظة على الهدوء والإلتزام بالقوانين والإبتعاد عن التشهير وعدم إزعاج الناس. كما قال الرئيس بارزاني: حافظوا على مصداقياتكم ولا تطلقوا وعوداً لا تستطيعون تنفيذها. بل تحدثوا عن الانجازات ولاتخافوا من ذكر التقصير، كونوا صاقين مع أنفسكم ومع الناس. ولاتنسوا أنه لولا الحزب الديمقراطي الكوردستاني لأعلنوا نهاية كوردستان، ولكانت كوردستان اليوم تحت الإحتلال.

 

كما وجه الرئيس بارزاني كلامه الى أبناء شعب كوردستان، قائلاً : لانطلق الوعود الكبيرة، ولكن نطمئكم بأننا سنعمل مانستطيع عمله من أجل خدمتكم، ونوعدكم بأننا لننتحايل عليكم ولن  نتنازل عن حقوقكم .

 

وفي ختام كلمته، أعلن الرئيس بارزاني أنه بفوز الديمقراطي الكوردستاني ستكون لنا حكومة قوية ومنسجمة تستطيع إجراء الإصلاحات الأساسية .

 

 

وزيرة الدفاع الألمانية تزور قوات البيشمركة في “بحركة”

PDK-S: حثت وزير الدفاع الألمانية أورسولا فون دير ليين يوم الاثنين على التنسيق المشترك بين قوات البيشمركة، والقوات الأمنية الاتحادية في المناطق المتنازع عليها بين أربيل وبغداد، مشيرة الى خفض بلادها عد

حسن رمزي: إجراء الانتخابات في هذه الأوقات من قبل النظام هي عبارة عن مسرحية

PDK-S: قال عضو اللجنة المركزية لحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا حسن رمزي:" بإن إجراء الانتخابات في هذه الأوقات من قبل النظام هي عبارة عن مسرحية لا تعني الشعب السوري بكافة مكوناته لا من قريب ولا من

عبدالكريم محمد: لن نشارك في الانتخابات حتى يتم إزالة الاستبداد ويعود اللاجئين إلى بلادهم

PDK-S: بخصوص إجراء انتخابات المجالس المحلية في سوريا التي أجريت اليوم 16 أيلول قال مسؤول التنظيم العام للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا عبدالكريم محمد:" لا نؤمن بالانتخابات التي تمت إجرائها لأنها

الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد كوكبة من بيشمركة لەشکرێ رۆژ

PDK-S: يصادف اليوم 16 . 09. 2018، الذكرى السنوية الرابعة على استشهاد كوكبة من بيشمركة لەشکرێ رۆژ في المعارك ضد تنظيم داعش الإرهابي في منطقة حسن شام " قرية سيفدين" بإقليم كوردستان . استشهد كل من العقي

عبد الباسط حمو: أمريكا ستقف بشكل جدي على القضية الكوردية في المرحلة القادمة

PDK-S: كشف نائب رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية بأن هناك تغيرات في السياسة الأمريكية بالمنطقة , ولإنجاح هذه السياسة الجديدة , أمريكا بحاجة ماسة الى " لەشکەرێ رۆژ " , وأمريكا ستقف ب
  1. اكثر قراءة في اليوم
  2. هذا الأسبوع
next
prev


 أخبار - کوردستان - - سوریا  - العالم - آراء - تقارير ولقاءات - البارتي - اقتصاد - ثقافة - منوعات - فیدیو - اتصل بنا