رونالدو يوجه رسالة لريال مدريد وجماهيره

 

 

 

PDK-S: وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب الإعلان رسميا عن انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، رسالة إلى نادي ريال مدريد وجماهيره، عبر فيها عن امتنانه على السنوات التي قضاها في صفوفه.

 

وقال رونالدو في الرسالة، التي نشرها حساب ريال مدريد الرسمي على موقع فيسبوك: "هذه السنوات التي قضيتها في صفوف ريال مدريد، وفي مدينة مدريد، كانت ربما الأسعد في حياتي".

أضاف النجم البرتغالي: "ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي، وهذه اللعبة والمدينة. لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التي تلقيتها".

 

وتابع رونالدو: "ومع ذلك، أعتقد أن الوقت قد حان لبدء مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي قبول انتقالي. أنا آسف، وأطلب من الجميع، وخاصة من جماهيرنا، أرجوا منكم أن تتفهموني".

 

وواصل الدون: "لقد كانت تسعة أعوام رائعة، لقد مضت 9 سنوات فريدة. كان هذا وقتا ممتعا بالنسبة لي، ومليئا بالاهتمام، وفي نفس الوقت صعبا لأن الطلب على ريال مدريد مرتفع جدا، لكنني أعلم جيدا بأنني لن أنسى أبدا أنني استمتعت بكرة القدم هنا بطريقة فريدة من نوعها".

 

وأشار أفضل لاعب في العالم: "كان كل شيء رائعًا في الملعب وفي حجرة تغيير الملابس، شعرت بدفء لا يصدق، أحرزنا ثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال، و4 في آخر خمس سنوات، نجحت بشكل فردي أيضا بعد الفوز بأربع كرات ذهبية و3 حذاء ذهبي، خلال فترة وجودي في هذا النادي الإستثنائي".

 

وأضاف الهداف التاريخي للفريق الملكي: "لقد تملك ريال مدريد قلبي، لذلك أريد أن أقول شكرا للنادي والرئيس والمدربين والزملاء وجميع الفنيين والأطباء والأخصائيين، لقد جعلوا كل شيء لا يصدق خلال تلك الفترة، كانت تفاصيل رائعة".

 

وواصل: "أشكر الجماهير مرة أخرى، وأشكر كرة القدم الاسبانية خلال هذه السنوات التسع المثيرة، زاملت لاعبين رائعين، احترامي وتقديري لهم جميعًا".

 

واختتم النجم كريستيانو رونالدو رسالته بالقول: "لقدت فكرت مليا، وتأكدت أنه حان الوقت للدخول في مرحلة جديدة، سأرحل لكن هذا القميص وهذا الشعار سوف أشعر به دائما، سيكون مثل منزلي أينما كنت. شكرا للجميع، وطبعا كما قلت أول مرة على ملعبنا، قبل 9 سنوات - هالا مدريد - (!Hala Madrid)".

تعرف على سيارة لامبورجيني الكوردية الصنع

PDK-S: تمكن شقيقان من مدينة رانية في محافظة السليمانية بكردستان العراق من صناعة سيارات فاخرة بعضها من طراز لامبورجيني. وينخرط الشقيقان في هذه الهواية غير عادية منذ عام 2010، فقد صنعا 8 سيارات، باستخد

30 مليمتراً من الأمطار في الحسكة خلال يومين

PDK-S: ذكرت مديرية الأرصاد الجوية التابعة للنظام السوري ، الثلاثاء 6 . 11. 2018، أن أعلى نسبة هطول للأمطار خلال اليومين الماضيين تم تسجيلها في مدينة الحسكة، حيث بلغت 30 مم. وقالت دائرة الأرصاد الجوية

فيتامين “د” يحسن اللياقة القلبية التنفسية

PDK-S: أفادت دراسة أمريكية حديثة، أن زيادة مستويات فيتامين “د” في الجسم مرتبطة بتحسين اللياقة القلبية التنفسية، التي يترتب عليها أداء التمارين الرياضية بشكل أفضل. الدراسة أجراها باحثون في كلية الطب ج

إصابة ميسي قبل أسبوع من الكلاسيكو

PDK-S: خرج النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد برشلونة مصابا في الشوط الأول من مواجهة إشبيلية، السبت 20 . 10. 2018، في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد سقوطه على يده وذلك قبل أسبوع من المواجهة المنتظر

وفاة الممثلة السورية دينا هارون

PDK-S: توفيت الممثلة السورية، دينا هارون، يوم أمس الاثنين، في أحد مستشفيات العاصمة دمشق عن عمر ناهز 44 عاماً بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة. وكانت دينا قد خضعت لجراحة ناجحة بمستشفى الأسد الجامعي مؤخر
  1. اكثر قراءة في اليوم
  2. هذا الأسبوع
next
prev


 أخبار - کوردستان - - سوریا  - العالم - آراء - تقارير ولقاءات - البارتي - اقتصاد - ثقافة - منوعات - فیدیو - اتصل بنا