منظمة دهوك للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا تحتفل باليوم العالمي للمرأة

منظمة دهوك للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا تحتفل باليوم العالمي للمرأة

PDK-S: احتفلت منظمة دهوك للحزب الديمقراطي الكوردستاني- سورياPDK-S بيوم المرأة العالمي يوم الخميس 07 اذار 2024، في مخيم فايدة للاجئين الكورد السوريين في اقليم كوردستان.

حضرالحفل حاجي كالو عضو المكتب السياسي للحزب، محمد علي إبراهيم عضو اللجنة المركزية، الكاتبه والشاعرة ديا جوان القيادية السابقة ، أعضاء المجالس الفرعية والمحلية في منظمة المرأة والكوادر الحزبية وبمشاركة فرقة روج للفن والفلوكلور الكوردي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا و نخبة من الفنانين في مدرسة بيام بمخيم فايدة.

خلال الحفل قدم محمد علي إبراهيم التهاني والتبريكات للمرأة العالمية والمرأة الكوردية في الأجزاء الأربعة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأضاف ابراهيم، رغم الإضطهاد والصعوبات والعراقيل التي تواجه المرأه الكوردية إلا إنها بقيت صامدة وأشاد بدورها في الحفاظ على اللغة الكوردية والفن الكوردي وتنشئة أولادها على حب الوطن وتربيتهم على المفهوم القومي الكوردستاني.

وفي الختام تم تكريم حاجي كالو عضو المكتب السياسي ومحمد علي إبراهيم عضو اللجنة المركزية والقيادية السابقة ديا جوان وعثمان شيرو عضو المجلس المنطقي وأعضاء المجلس الفرعي في منظمة المرأة للحزب بعلم كوردستان المقدس.