ديرك.. وفد من حزب الإرادة الشعبية يزور مكتب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا

ديرك.. وفد من حزب الإرادة الشعبية يزور مكتب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا

PDK-S: عبر حزب الإرادة الشعبية عن رفضه للأعمال التخريبية من حرق وانتهاكات أخرى بحق مقرات المجلس الوطني الكوردي في سوريا, ومكاتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا.

زار اليوم الإثنين ( 18/3/2024 ) وفد من حزب الإرادة الشعبية برئاسة مسهوج جويل القيادي في حزب الإرادة الشعبية, مكتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا في مدينة ديرك بكوردستان سوريا, واستقبل الوفد من قبل بسه عبد عضو المكتب السياسي, وحسن سليمان عضو اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا.

خلال الزيارة عبر وفد حزب الإرادة الشعبية عن رفضه وإدانته للأعمال التخريبة والانتهاكات الأخرى التي تحصل بحق مقرات المجلس الوطني الكوردي في سوريا, ومكاتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا في مدن وبلدات كوردستان سوريا.

اعتدى مسلحو PYD ليلة يوم الأحد ( 10 / 3 / 2024 ) على مكتب الحزب الدیمقراطي الكوردستاني-سوريا في بلدة كركي لكي التابعة لمدينة دیرك في كوردستان سوريا, وخربوا وأحرقوا الممتلكات الموجودة في مكتب الحزب.

وكما واعتدى مسلحو PYD ليلة السبت ( 9/ 3 / 2024 ) على مكتب الحزب الدیمقراطي الكوردستاني-سوريا بمدينة دیرك في كوردستان سوريا, وخربوا وأحرقوا الممتلكات الموجودة في المكتب.

وفي ليلة الأربعاء ( 6 / 3 / 2024 ) اعتدى مسلحو PYD على مقر المجلس الوطني الكوردي في سوريا بمدينة عامودا في كوردستان سوريا, وخرب المعتدون الممتلكات الموجودة في المقر وأحرقوها.

وفي ليلة الإثنين ( 4 / 3 / 2024 ) اعتدى مسلحو PYD في مدينة عامودا بكوردستان سوريا على مكتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا، أسفر عن وقوع أضرار مادية.

وبتاريخ 1/3/2024 اعتدى مسلحو حركة الشبيبة الثورية " جوانين شورشكر" التابعة لقوات سوريا الديمقراطية على مكتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا في مدينة كوباني بكوردستان سوريا، وذلك بالتزامن مع إحياء الذكرى السنوية الـ45 لرحيل البارزاني الخالد, أسفر عن وقوع أضرار بشرية ومادية.

كما وهاجم مسلحو "الشبيبة الثورية" فجر يوم السبت 26 شباط 2022, على مقر محلية تل تمر للمجلس الوطني الكوردي بكوردستان سوريا، بعد الانتهاء من التحضيرات لإحياء ذكرى رحيل البارزاني الخالد في مقر المجلس بتل تمر.