محمد اسماعيل يتحدث عن اجتماع هيئة رئاسة المجلس

محمد اسماعيل يتحدث عن اجتماع هيئة رئاسة المجلس

PDK-S: يستمر الاجتماع الموسع لرئاسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا في هولير ، بحضور عضوي اللجنة الدستورية عن الشعب الكوردي، وأعضاء من مكتب العلاقات الخارجية للمجلس الوطني الكوردي في سوريا.

في تصريح خاص لآرك حول اجتماعات المجلس الوطني الكوردي في هولير، قال عضو الهيئة الرئاسية في المجلس الوطني الكوردي في سوريا، محمد اسماعيل ان الاجتماع سيناقش التطورات في كوردستان سوريا لا سيما بعد الهجوم التركي في مناطق سريه كانيه و كري سبي، إضافة إلى حسم النقاش حول عدة مواضيع متعلقة بالتطورات لا سيما على المستوى الدبلوماسي و على مستوى اللجنة الدستورية و الائتلاف الوطني لقوى الثورة و المعارضة السورية.

اجتمعت أمس الخميس 21 تشرين الثاني 2019, رئاسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا، بعضوي اللجنة الدستورية عن الشعب الكوردي، وأعضاء من مكتب العلاقات الخارجية للمجلس الوطني الكوردي في سوريا، في مدينة هولير عاصمة إقليم كوردستان.

وقال مراسل مؤسسة آرك الإعلامية: اجتمعت رئاسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا، بممثلي اللجنة الدستورية عن الشعب الكوردي، عضوي المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا، الدكتور عبد الحكيم بشار و المهندس كاميران حاجو، وأعضاء مكتب العلاقات الخارجية للمجلس الوطني الكوردي في سوريا.

وأضاف المراسل: إن الاجتماعات ستستمر، ومن المقرر أن يُناقش فيها الأوضاع الراهنة في كوردستان سوريا خاصة و سوريا عامة.