منظمة دوميز لـ PDK-S توزع سلات غذائية على ذوي الاحتياجات الخاصة

منظمة دوميز لـ PDK-S توزع سلات غذائية على ذوي الاحتياجات الخاصة

PDK-S: قامت منظمة دوميز للحزب الديمقراطي الكوردستاني -سوريا PDK-S أمس الجمعة 03نيسان 2020، وبمشاركة كريمة من عائلة ال معزول وبإشراف من قبل مسؤول منظمة دوميز لـ PDK-S محمد امين عباس، بتوزيع عدد من السلات الغذائية على ذوي الاحتياجات الخاصة وبعض العائلات المحتاجة في مخيم دوميز.

وبهذا الخصوص صرح عضو اللجنة المركزية ومسؤول تنظيم دوميز لـ PDK-S محمدأمين عباس، بأننا بادرنا ومنذ بداية الازمة التي حدثت نتيجة لانتشار فايروس كورونا وحتى تاريخه في 2020/4/3 بتقديم المساعدات الانسانية وبشكل يومي وقد شملت السلات الغذائية والمواد الطبية من معقمات وكفوف بالإضافة الى مسلتزمات الاطفال والمعاقين.

واكد في تصريحه بانهم ماضون في تقديم هذه المساعدات حتى اجتياز هذه الازمة حسب القدرات والامكانيات المتوفرة لديهم اضافة الى جهود الخيرين واصحاب النخوة والكرم الذين ينسقون مع منظمة الحزب من ابناء شعبنا في تقديم المساعدات الانسانية الى اخوتنا في مخيم دوميز والمناطق التابعة له.

وفي نهاية تصريحه اضاف مسؤول المنظمة قائلا:" بأننا نتقدم بالشكر والتقدير الى كل السادة الذين ساهموا ومازلوا يساهمون في هذه الحملة الخيرية الانسانية لتخفيف المعاناة عن كاهل ابناء شعبنا وخاصة المحتاجين والفقراء في هذه الظروف الصعبة والاستثنائية.

وكان فرع وارستي لمنظمة روج ومنظمة دوميز في PDK_S قامتا بتوزيع معونات إنسانية على العوائل في مجمع وارستي و مخيم دوميز للاجئين الكورد السوريين في 31 آذار2020.