المقالات

قامشلو: أنصار PYd يحرقون مكاتب حزبي الديمقراطي الكوردستاني واليكيتي


pdks: هاجم ما يسمون بـ"شباب الثورة " التابعين لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD ، اليوم الجمعة، مقرات أحزب المجلس الوطني الكوردي في مدينتي القامشلي ودرباسية بكوردستان سوريا.


وافاد شهود بان انصار "pyd" احرقو مكتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني السوري شرقي قامشلو .كما هاجمو مكتب حزب يكيتي الكوردي الشرقي(منتدى سليمان آدي) بمدينة قامشلو، وقاموا بكسر جميع محتوياته.


و كانت مجموعة من أنصار حزب الاتحاد الديمقراطي PYDاقتحموا مكتب المجلس الوطني الكوردي السوري المعارض، في مدينة الدرباسية بريف الحسكة كوردستان سوريا، وأنزلوا علم كوردستان من على المكتب .


كما اجبر جبر مسلحو PYD ، اليوم عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا محمد علي ابراهيم ابو نادوا على مغادرة اراضي كوردستان سوريا. بعد تم اعتقاله من قبل ملثمين من مسلحي PYD على حاجز باني قصر التابع لمنطقة ديرك.


جاء كل هذا بعد أن نظم أنصار PYD مظاهرات في العديد من مدن كوردستان سوريا، من بينها مدينة تربي سبيه والدرباسية وكوباني وقامشلو، هتفوا خلالها بعبارات مسيئة لقوات البيشمركة وقيادات إقليم كوردستان، وذلك على خلفية أحداث ناحية خانةصور بين قوات البيشمركة ومقاتلي "pkk" .

 

 

تقارير ولقاءات

الطقس

 أخبار - کوردستان - - سوریا  - العالم - آراء - تقارير ولقاءات - البارتي - اقتصاد - ثقافة - منوعات - فیدیو - اتصل بنا